27 أكتوبر 2024 20:27 23 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير التموين يبحث مع ”فيروم مصر” خطط توطين صناعة صوامع الحبوب

لقاء اليوم
لقاء اليوم

استقبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، الرئيس التنفيذي لشركة فيروم مصر للصوامع والتخزين يانوش موسيالسكي؛ لبحث خطط توطين صناعة صوامع الحبوب بمصر.

حضر اللقاء: اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، وكريم سامي رئيس شركة سامكريت مصر، والدكتور أشرف صادق الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصوامع، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، والمهندس رفقي كامل المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بشركة سامكريت للصوامع، واللواء خالد منصور مدير عام الشئون المالية والإدارية بشركة شرق بورسعيد للتنمية الرئيسية.

ويأتي الاجتماع في إطار حرص وزير التموين، على تنفيذ إستراتيجية الوزارة لتوطين صناعة الصوامع بمصر بالتعاون مع شركة فيروم البولندية.

وأكد "فاروق"، أهمية تبادل الخبرات مع الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، مع ضرورة العمل على تعزيز أوجه التعاون مع القطاع الخاص في ملفات الوزارة، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على تشجيع الاستثمار بالتعاون مع القطاع الخاص في كل الملفات والمشروعات.

وشدد الوزير، على أن الوزارة تقدم كل الدعم للمستثمرين وتذليل كافة العقبات أمامهم في إطار سياسة الوزارة، للتحالف مع القطاع الخاص في مختلف المجالات.

وتطرق اللقاء، إلى بحث الإجراءات التنفيذية لإنشاء المصنع الجديد الخاص بتوطين صناعة الصوامع في مصر، لما له من أهمية كبيرة في توطين هذه الصناعة الحيوية، وبما يساهم في زيادة السعات التخزينية للحبوب وخاصة القمح.

119935600b8d.jpg
2fe135d90d90.jpg
34b46ebac77d.jpg
879fdc618375.jpg
a771bb9130cd.jpg
b02bad058ea4.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين صوامع الحبوب الحبوب القمح فيروم مصر للصوامع والتخزين شركة فيروم البولندية القطاع الخاص
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات