21 سبتمبر 2024 23:06 17 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
«المحطات النووية» تعقد ندوة تعريفية لأوائل خريجي الهندسة عن محطة الضبعةرئيس الوزراء: حل مشكلة نقص 470 دواءً.. وانتهاء الأزمة خلال الشهر المقبلرئيس الوزراء: نتوقع وصول صادرات الأدوية إلى 3 مليارات دولار قبل عام 2030رئيس «الرقابة الإشعاعية يلتقي نظيره الروسي لمتابعة بنود المراقبة على البرنامج النووي المصريرئيس الوزراء: إنشاء 15 مصنعًا جديدًا للأدوية و33 لمستحضرات التجميل خلال 3 سنواتبرواتب تصل إلى 25 ألفًا.. الإعلان عن 6200 فرصة عمل بمحطة الضبعة النوويةوزير الاستثمار: الحكومة تواصل تنفيذ إصلاحات هيكلية لتعزيز دور القطاع الخاصإيفا فارما: إنتاج الأنسولين في مقدمة أولوياتنا.. ونهدف إلى تصديره لأكثر من 56 دولةنمو حجم مبيعات ”أموك” بنسبة 39% متجاوزة 33 مليار جنيهمصر وإسبانيا يبحثان توطين أهداف التنمية المستدامة ودعم القطاع الخاص| التفاصيلخلال زيارة ”مدبولي”.. أسترازينيكا مصر: ضخ 50 مليون دولار في شكل استثمارات جديدةبلغاريا تدرس حظر واردات البيض الأوكراني
طاقة ومعادن

برواتب تصل إلى 25 ألفًا.. الإعلان عن 6200 فرصة عمل بمحطة الضبعة النووية

محطة الضبعة
محطة الضبعة

أعلن وزير العمل محمد جبران، اليوم السبت، توفير 6200 فرصة عمل للشباب في تخصصات متعددة، داخل مشروع محطة الضبعة النووية بمحافظة مرسى مطروح.

وقال وزير العمل، خلال بيان للوزارة اليوم السبت، إن التقديم عليها من اليوم على رابط خاص بالموقع الرسمي للوزارة، مشيرًا إلى أن الزيارة التي قام بها نهاية الشهر الماضي إلى المشروع، ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية والأجنبية العاملين على إنشاء المحطة النووية، استهدفت تقديم الدعم اللازم من أجل إنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وأكد "جبران"، أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل جهودها لتوفير فرص عمل، في ضوء المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأوضح وزير العمل، أن فرص العمل المتوفرة هي 2300 حداد مسلح، و900 عامل خرسانة، و700 لحام، و1300 عامل تركيب الهياكل الخرسانية المسلحة، و500 عامل تركيب أنظمة تهوية، و500 كهربائي.

اقرأ أيضاً

من جانبها، أشارت هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، إلى أنه يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة www.manpower.gov.eg، ثم الضغط على باب "تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة"، أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط: https://egyres.manpower.gov.eg/Request/index.

والمميزات والشروط والأوراق المطلوبة للالتحاق بهذه الفرص كالآتي:

1- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها، ويشترك خبرة سنة.

2-استمارة الفحص الطبي "111".

3- تتراوح الرواتب من 9000 إلى 25000 جنيه طبقًا للمهنة والخبرة.

4- العمل 8 ساعات يوميا، وساعة إضافي وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.

5- العمل 6 أيام أسبوعيًا.

6- توفير سكن ووسيلة انتقال للعمل والعودة.

7- 3 وجبات يوميا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير العمل الكهرباء محطة الضبعة فرص العمل مطروح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات