8 سبتمبر 2024 03:25 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع أخبار عالمية

توقعات بارتفاع إنتاج علف فول الصويا خلال عام 2025

علف فول الصويا
علف فول الصويا

رفع المحللون في شركة "أويل وورلد"، توقعاتهم لإنتاج علف فول الصويا العالمي في العام التسويقي 2024/25، بمقدار 1.7 مليون طن، إلى مستوى قياسي يبلغ 269 مليون طن، وهو أعلى بمقدار 10.8 ملايين طن من مستوى الموسم السابق.

ويتوقع الخبراء زيادة بنسبة 9% في الإنتاج خلال العامين الماضيين، وعلى وجه الخصوص، هناك زيادة في أحجام معالجة فول الصويا؛ بسبب انخفاض معالجة بذور اللفت وعباد الشمس، بحسب شركة "أي بيك إنفوم" الأوكرانية.

وعلى الرغم من الزيادة في إنتاج علف فول الصويا في العام التسويقي 2024/25، فإن إنتاج 7 أعلاف أخرى من البذور الزيتية سينخفض ​​بما لا يقل عن 1.4 مليون طن سنويًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
علف فول الصويا كسف فول الصويا بذرة فول الصويا أويل وورلد سعر طن فول الصويا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات