7 سبتمبر 2024 23:53 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

رئيس الوزراء: تسديد 25% من مستحقات شركات البترول الأجنبية المتأخرة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن الدولة سددت خلال الفترة الماضية، 25% من مستحقات شركات البترول الأجنبية المتأخرة.

وأشار "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، إلى أنه تم تكليف وزير البترول بالاجتماع مع الشركات الأجنبية؛ من أجل سداد باقي المتأخرات.

وأكد رئيس الوزراء، أنه لا سبيل لدى الدولة لإصلاح المنظومة المالية سوى تحريك أسعار بعض الخدمات، موضحًا أن الأولوية حل المشكلات التي يشكو منها المواطنون.

وقال رئيس الوزراء، إن الأهم بالنسبة للحكومة حل مشكلة الكهرباء، وبعض المشاكل الأخرى، مضيفًا: "لدينا رؤية واضحة للسيطرة على الدين الإجمالي للدولة".

وفي سياق آخر، أوضح "مدبولي"، أن مصر لديها تحد يتمثل في الموارد الطبيعية للدولة ومنها المياه، ونعمل على حجم هائل من المشروعات في هذا الملف.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء الدولة المنظومة المالية أسعار الخدمات الدين الإجمالي وزير البترول الشركات الأجنبية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات