8 سبتمبر 2024 03:12 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

انخفاض إنتاج الصين من الزنك المكرر بنسبة 4% خلال يناير الماضي

الزنك
الزنك

أظهرت بيانات بورصة شنغهاي للمعادن أن إنتاج الصين من الزنك المكرر في يناير 2024 بلغ 567 ألف طن متري، بانخفاض شهري قدره 23900 طن متري أو 4.05% وزيادة على أساس سنوي بنسبة 10.9%.

على صعيد آخر، انخفض إنتاج المصاهر المحلية ويرجع ذلك أساسًا إلى صيانة المصاهر في قوانغشي ويونان وسيتشوان وآنهوي وجيانغشي وأماكن أخرى، كما أن عطلة العام القمري الجديد أيضًا أثرت سلبًا على إنتاج المناجم.

وتتوقع SMM أن ينخفض إنتاج الزنك المكرر المحلي في فبراير 2024 بمقدار 57,300 طنًا متريًا على أساس شهري إلى 509,600 طنًا متريًا، أي بزيادة سنوية قدرها 1.63%.

ويرجع هذا الانخفاض في توقعات إنتاج شهر فبراير إلى عطلة رأس السنة الصينية، حيث تم إغلاق العديد من مصاهر الزنك الثانوية في هونان وأماكن أخرى لقضاء العطلات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزنك إنتاج الصين من الزنك إنتاج الزنك المكرر في الصين سوق الزنك العالمي سعر الزنك عالميا بورصة شنغهاي للمعادن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات