8 سبتمبر 2024 03:45 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع

40 صنفًا.. شركة طنطا للزيوت والصابون والمياه الطبيعية تستعرض منتجاتها

زيت - أرشيفية
زيت - أرشيفية

صرح المهندس إبراهيم خطاب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة طنطا للزيوت والصابون والمياه الطبيعية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن الشركة تنتج 10 منتجات بأنواع تتخطي 40 صنفًا.

وقال "خطاب"، بحسب بيان لوزارة التموين، إنه يتم إنتاج 17 ألف طن زيت شهريا مقسمة إلى 14 ألفا للمنظومة التموينية، و3 آلاف السوق الحرة، فضلًا عن 3 آلاف طن مسلي نباتي سنويا، وألفي طن صابون غسيل، وكذا 1500 طن صابون تواليت، و1000 طن منظفات منزلية سائلة، و1000 طن أحماض دهنية، و15 ألف طن من العلف الحيواني، و40 طنا مستحضرات تجميل وشامبو.

وأشار إلى أنه يتم إنتاج 170 ألف كرتونة مياه طبيعية ماركة نقاء سنويًا، مقسمة إلى 150 ألف كرتونة زجاجات 660 مل و1.5 لتر، و20 ألف قارورة مياه بأحجام تتراوح من 7 إلى 19 لتر.

ولفت إلى استخلاص الزيوت من فول الصويا وبذرة القطن بطاقة 200 طن يوميًا بمصنع طنطا، و100 طنا بمصنع بنها، موضحًا أن الشركة تطرح منتجاتها بمنافذ مبادرة تخفيض أسعار السلع بنسبة تصل إلى 30٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة طنطا للزيوت والصابون والمياه الطبيعية ابزيوت منظفات مسلي نباتي أحماض دهنية العلف الحيواني مستحضرات تجميل مياه
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات