16 سبتمبر 2024 22:23 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع أخبار محلية

«الغرف التجارية» تزف بشرى سارة للمواطنين بتخفيضات جديدة بالسلع قريبًا

تخفيضات - أرشيفية
تخفيضات - أرشيفية

قال الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، علاء عز الدين، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجه بتخفيف الأعباء عن المواطنين وكان لابد للدولة بكافة مؤسساتها أن تجتمع مع كبار المنتجين لخفض الأسعار عن السلع الأساسية.

وأضاف عز الدين ـ خلال تصريحاته لقناة "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن القطاع الخاص تحمل أرباحه والدولة خفضت الجمارك ووفرت الدولار وسهلت العديد من الإجراءات ووصل التخفيض في بعض السلع إلى 25% وفي بعضها تجاوز 25%، مؤكدًا أن التضخم شيء خارج إرادة الدولة ولكنه مشكلة تم تصديرها إليها نتيجة الأحداث العالمية.

وأشار، إلى أن هناك مبادرات متعددة الدولة تقوم بها للتخفيف على المواطنين، مؤكدًا أنه تم توفير السلع المخفضة بالمحلات التجارية الكبرى وتوفير شوادر في المناطق النائية وانتقلنا للبقالة ويتم تحديد سعر البيع على السلع الغذائية لتكون بنفس السعر بمحافظات الجمهورية.

واختتم عز الدين، بأنه يتم دراسة مجموعة جديدة من السلع لخفض أسعارها خلال الفترة المقبلة؛ حتى يشعر المواطن بخفض الأسعار ونسب الخفض ستكون من 15 إلى 25%.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية  علاء عز الدين مبادرة تخفيض الأسعار تخفيض أسعار السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات