20 سبتمبر 2024 01:13 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مصلحة الضرائب تنظم ورش عمل فنية للمولين بمنظومة ”ضريبة الأجور”

مصلحة الضرائب - أرشيفية
مصلحة الضرائب - أرشيفية

تنظم مصلحة الضرائب، ورش عمل فنية أون لاين للممولين الملزمين بالمرحلة الرابعة "الفرعية الأولى والفرعية الثانية"، لمنظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات.

وأوضحت المصلحة، في بيان لها، أن ذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا؛ بهدف التعريف بالمنظومة ووظائفها وكيفية التعامل معها، والإجابة على استفسارات الممولين.

وقالت المصلحة، إن المرحلة الرابعة "الفرعية الأولى"، تشمل إلزام ٥٠٠ جهة/ شركة، من ممولي المركز الضريبي لكبار الممولين أول بالمنظومة في 15 أكتوبر 2023، بينما المرحلة الرابعة "الفرعية الثانية"، تشمل إلزام 1000 جهة/ شركة، من ممولي المركز الضريبي لكبار الممولين أول بالمنظومة في 15 ديسمبر 2023، والوارد أسماؤهم بالكشوف المرفقة بقرار وزير المالية رقم 386 لسنة 2023، والمعلن عنه بالموقع الإلكتروني للمصلحة.

وأشارت المصلحة، إلى أن تنظيم ورش العمل، يأتي في ضوء الحرص على تقديم كل الدعم للممولين الصادر لهم قرارات إلزام بمنظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات، لتسهيل انضمامهم للمنظومة، لافتة إلى أنه تم إرسال الرابط الخاص بحضور ورش العمل الأوان لاين التي تنظمها المصلحة لهؤلاء الممولين، إلى جانب إرسال بيانات وخطوات الدخول على البيئة التجريبية لهم، عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم والمسجل بقواعد البيانات لدى المصلحة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصلحة الضرائب أون لاين منظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات الأجور المركز الضريبي الممولين الضرائب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات