8 سبتمبر 2024 03:12 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

واردات اليابان من الأولمنيوم تتراجع 16% في أغسطس الماضي

الألومنيوم
الألومنيوم

أظهرت بيانات تجارية صادرة عن وزارة المالية، اليوم الخميس، أن واردات اليابان من الألومنيوم الأولي، انخفضت بنسبة 16% مقارنة بالعام الماضي إلى 95,630 طنًا متريًا في أغسطس، ليصل الانخفاض حتى الآن هذا العام إلى 30%.

وقال التجار ومصنعو الألومنيوم، إن التخفيض الحاد من قبل أكبر مستورد في آسيا للمعدن الخفيف المستخدم في النقل والبناء والتعبئة، يعكس تباطؤ الطلب في قطاع البناء في الداخل، إلى جانب ضعف الصادرات، حيث بلغت واردات سبائك الألومنيوم الأولية في الفترة من يناير إلى أغسطس 711,627 طنًا، بانخفاض 30% عن العام الماضي.

وقال مسؤول في مصنع لدرفلة الألومنيوم الياباني، إن الطلب من شركات صناعة السيارات يتعافى بفضل التحسن في إمدادات الرقائق وقطع الغيار، لكن الطلب من القطاعات الأخرى، بما في ذلك معدات البناء وأشباه الموصلات، لا يزال ضعيفًا.

وأظهرت بيانات جمعية الألومنيوم اليابانية، أن شحنات صفائح الألومنيوم وسحبه في اليابان انخفضت بنسبة 5.1% في يوليو مقارنة بالعام السابق، مسجلة انخفاضًا للشهر السابع عشر على التوالي، إذ أن الطلب على البناء لا يزال ضعيفًا بسبب انخفاض عدد المساكن المبدئية وكمية الألومنيوم المستخدمة لكل وحدة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اليابان الألومنيوم سعر الألومنيوم اليوم سعر طن الألومنيوم أسعار الألومنيوم إنتاج العالم من الألومنيوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات