20 سبتمبر 2024 08:51 16 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

وزيرة الاستثمار الأردنية: نهدف لزيادة النمو الاقتصادي ومعدلات الناتج المحلي

وزيرة الاستثمار الأردنية والسفيرة الأمريكية
وزيرة الاستثمار الأردنية والسفيرة الأمريكية

التقت وزيرة الاستثمار الأردنية خلود السقاف، اليوم الأحد، السفيرة الأمريكية في الأردن يائل لمبرت، للتباحث حول الملفات والقضايا الاستثمارية ذات الاهتمام المشترك.

وبحسب بيان الوزارة الأردنية، أشادت "السقاف"، بعمق العلاقات الأردنية الأمريكية القوية، مما يمثل أساسا متينا لانطلاقة نحو آفاق أوسع في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

واستعرضت وزيرة الاستثمار الأردنية، السياسة العامة للاستثمار التي تهدف إلى تحقيق رؤى اقتصادية وتنموية لتوفير فرص العمل وزيادة النمو الاقتصادي وتحسين التنافسية وبيئة الأعمال، متطرقة إلى أهم الإصلاحات التي أدت إلى تطورات مهمة في المجالات الاقتصادية.

وأكدت "السقاف"، حرص الحكومة على جذب الاستثمارات، وإزالة المعوقات التي تواجه المستثمرين، لتواؤم مع رؤية التحديث الاقتصادي 2033 التي تهدف لزيادة النمو الاقتصادي، وزيادة معدلات الناتج المحلي الإجمالي لتصل إلى 5.6% خلال العشر سنوات القادمة.

من جهتها، أكدت السفيرة الأميركية، على دعم السفارة بشكل كامل لهدف الحكومة الأردنية لزيادة الاستثمار ولتعزيز النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل للأردنيين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزيرة الاستثمار الأردنية الأردن الاستثمار السفيرة الأمريكية فرص العمل النمو الاقتصادي بيئة الأعمال المجالات الاقتصادية المستثمرين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات