8 سبتمبر 2024 03:19 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بورصات سلعية

عقود السكر الأبيض الآجلة تتباين بشكل ملحوظ في تداولات بورصة لندن

العقود الآجلة للسكر الأبيض
العقود الآجلة للسكر الأبيض

تباينت العقود الآجلة للسكر الأبيض خلال تعاملات الجلسة قبل الختامية للأسبوع الجاري، اليوم الخميس 21 سبتمبر، مع تبدد مخاوف المستثمرين بشأن الإنتاج الهندي.

وأفادت وزارة الغذاء الهندية، أنها تتوقع انتعاش إنتاج البلاد من السكر نتيجة تحسن ظروف الطقس وهطول الأمطار بشكل مناسب لنمو المحاصيل خلال شهر سبتمبر الجاري، وهو ما يعطي إشارات لإمكانية ارتفاع تدفقات نيودلهي من السكر إلى الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة مما يسهم في تراجع الأسعار.

العقود الآجلة للسكر الأبيض

ارتفعت أسعار السكر الأبيض في العقود الآجلة تسليم ديسمبر المقبل بمقدار 30 سنتًا، لتصعد إلى 726.8 دولار للطن خلال التداولات.

سجل سعر طن السكر في عقود شهر مارس 2024 نحو 721.1 دولار، على انخفاض مقداره 0.8 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
العقود الآجلة للسكر الأبيض السكر الأبيض سعر السكر اليوم بورصة السلع بورصة لندن السكر الآن سكر لندن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات