8 سبتمبر 2024 03:20 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

الدول الأوروبية تواصل شراء الألومنيوم الروسي رغم مساعي فرض عقوبات

الألومنيوم
الألومنيوم

كشفت مصادر تجارية، أن العملاء الصناعيون الأوروبيون، لا يزالون يشترون الألومنيوم الروسي من شركة "Rusal" الروسية هذا العام.

وقال تجار ومستهلكون لرويترز، إنه في حين وافق البعض على وقف تعاملهم مع "روسال" بسبب غزو موسكو لأوكرانيا، أو يعيدون النظر في عقودهم، فإن البعض الآخر يوقع بهدوء اتفاقيات 2024، للمواد التي يجدون صعوبة في الحصول عليها من مكان آخر، حيث تعد شركة "روسال" أكبر منتج للألومنيوم في العالم خارج الصين.

وعلى عكس العام الماضي، عندما رفض مؤتمر "Fastmarkets" للألومنيوم تسجيل شركة "Rusal" بسبب الحرب في أوكرانيا، يستضيف فريق مبيعات منتجي الألومنيوم العملاء في غرفة الاجتماعات في فندق المؤتمرات في برشلونة.

ويخيم على عقد الصفقات، احتمال وجود اتفاقيات جديدة، بعد أن فكرت مجموعة صناعة الألومنيوم الأوروبية في الضغط من أجل فرض عقوبات من الاتحاد الأوروبي على الألومنيوم الروسي، ولكن لا تستهدف شركة "روسال" على وجه التحديد.

وقال تشارلز جوليان، المتخصص في التجارة الدولية، إن عقوبات الاتحاد الأوروبي غير محتملة، مضيفًا أن أوروبا على وجه الخصوص، تنظر لروسيا باعتبارها مصدرًا مهمًا جدًا لواردات الألومنيوم، ولا تزال تعتمد إلى حد ما على المنتجات الروسية، ومن الصعب تغيير الوضع في المستقبل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الألومنيوم سعر الألومنيوم اليوم سعر طن الألومنيوم أسعار الألومنيوم اليوم روسيا شركة روسال الألومنيوم الروسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات