8 سبتمبر 2024 03:04 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

إنتاج الصين من الألومنيوم يرتفع 1.5% في أغسطس

إنتاج الصين من الألومنيوم
إنتاج الصين من الألومنيوم

أظهرت بيانات بورصة شنغهاي للمعادن، أن إنتاج الصين من الألومنيوم الخام ارتفع في أغسطس الماضي بنسبة 1.54% على أساس شهري، ليسجل 3.6 مليون طن، من 3.568 مليون طن مسجلة في يوليو الذي يسبقه.

وأوضح إفصاح البورصة، أن متوسط ​​الإنتاج اليومي في أغسطس 2023 بلغ 116900 طن، مرتفعًا بنسبة 1.56% من مستويات يوليو الذي يسبقه، والتي كانت قد سجلت 115.1 ألف ـ وفقًا لموقع "Alcircle".

وارتفع إجمالي الإنتاج خلال الثمانية أشهر الأولى من العام الجاري إلى 27.299 مليون طن، بنمو بلغت نسبته 2.8% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

بالرغم من ذلك، سجل إنتاج سبائك الألومنيوم انخفاضًا بنسبة 11.7% على أساس سنوي في أغسطس، ليصل إجمالي الإنتاج منذ بداية العام إلى 8.18 مليون طن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
إنتاج الصين من الألومينوم إنتاج الألومنيوم الصيني الألومنيوم بكين الألومنيوم الخام بورصة شنغهاي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات