16 سبتمبر 2024 22:04 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

الغرفة التجارية بالقاهرة تواصل تسكين العارضين بمعرض أهلًا مدارس

معرض أهلًا مدارس
معرض أهلًا مدارس

تواصل الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة أيمن عشري، تكثيف جهودها لتنظيم معرض أهلًا مدارس بالتعاون المشترك مع وزارتي التموين، والتجارة والصناعة ومحافظة القاهرة وكافة الجهات المعنية والمنتظر إقامته خلال الفترة من 15 حتى 29 من سبتمبر الجاري.

واستمرت لجنة المعارض برئاسة اللواء صلاح العبد أمين صندوق الغرفة في اجتماعاتها المكثفة من خلال غرفة عمليات دائمة بالغرفة لحين الانتهاء من تسكين كافة العارضين، وعقدت اللجنة اجتماعًا موسعًا أمس الأحد لمناقشة كافة تفاصيل المعرض.
معرض أهلًا مدارس

وجاء الاجتماع في حضور شريف يحيى نائب رئيس غرفة القاهرة وعضوي لجنة المعارض أشرف خضر أمين مساعد صندوق الغرفة والدكتورة نجلاء النجار عضو مجلس إدارة الغرفة.

وشارك في الاجتماع خالد حسانين عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة الملابس، وأحمد حسن نائب رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي، ومحمد الصفتي عضو شعبة الأدوات الكتابية، ونادر الكبير عضو شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية، ومحمد نبيل عضو شعبة الملابس، وأشرف النادي عضو شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية، وسماح هيكل عضو شعبة الملابس، ومحمد رميح عضو شعبة الاقتصاد الرقمي، وسحر عبد العظيم مدير إدارة شئون وخدمة الأعضاء ومدير مكتب المدير التنفيذي بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، وعدد من العارضين.

معرض أهلًا مدارس يضم كافة الأدوات الدراسية والملابس الجاهزة والأحذية والمنتجات الجلدية

ومن ناحيته، قال اللواء صلاح العبد إن الاجتماع استكمالًا لمناقشات اللجنة لتسكين العارضين بمختلف أنشطتهم في المعرض طبقًا للمساحات المحددة لكل نشاط، وإن اللجنة مستمرة في جهودها لحين الانتهاء من تسكين كافة العارضين في الأماكن المحددة لهم.

ويتضمن معرض أهلًا مدارس كافة الأدوات الدراسية والملابس الجاهزة والأحذية والمنتجات الجلدية والشنط وأجهزة الكمبيوتر والمواد الغذائية وخدمات البنوك وجناح للمرأة للحرف اليدوية وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية لأبنائها خلال الموسم الدراسي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
معرض أهلًا مدارس الغرفة التجارية بالقاهرة وزارة التموين وزارة التجارة والصناعة الأدوات الدراسية الملابس الجاهزة الأحذية المنتجات الجلدية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات