16 سبتمبر 2024 22:10 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

تراجع عقود النفط الآجلة في مستهل تعاملات الأسبوع

سعر النفط اليوم
سعر النفط اليوم

تراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الإثنين، إذ أثرت المخاوف الاقتصادية في الصين على توقعات الطلب على الوقود، على الرغم من بقاء برنت فوق 90 دولارًا للبرميل، مدعومًا بشح الإمدادات بعد أن مددت السعودية وروسيا تخفيضات الإمدادات.

سعر النفط اليوم

ووفي وقت كتابة الخبر، انخفض خام برنت، تسليم شهر نوفمبر المقبل، بنحو 7 سنتات، بما يعادل 0.08%، إلى 90.56 دولار للبرميل.

وقال محللو "ANZ"، إن المخاوف بشأن النمو الاقتصادي الصيني أثرت على المعنويات في مختلف السلع، وأضافوا أن هذه الخطوة تفاقمت بسبب قوة الدولار الأمريكي، مما أبقى شهية المستثمرين منخفضة، في إشارة إلى العملة الأمريكية التي ارتفعت لمدة ثمانية أسابيع متتالية.

ومن المقرر أن تصدر وكالة الطاقة الدولية ومنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) تقريريهما الشهريين هذا الأسبوع، وأشار محللو "ايه.ان.زد"، أن أي علامة على طلب قوي من تقارير سوق النفط الصادرة عن وكالة الطاقة الدولية وأوبك من المرجح أن تدفع أسعار النفط للارتفاع.

وفي الولايات المتحدة، أضاف المنتجون منصة نفطية الأسبوع الماضي للمرة الأولى منذ يونيو، حسبما قالت بيكر هيوز في تقريرها الأسبوعي، لكن العدد الإجمالي لا يزال منخفضًا بمقدار 127 منصة، أو 17%، أقل من هذا الوقت من العام الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط سعر النفط اليوم عقود النفط الآجلة أسعار النفط خام برنت النمو الاقتصادي الحرب الروسية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات