16 سبتمبر 2024 22:18 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

”لافروف” يترأس وفد روسيا المشارك باجتماعات مجموعة العشرين

وزير الخارجية الروسي - أرشيفية
وزير الخارجية الروسي - أرشيفية

وصل وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الجمعة، إلى الهند للمشاركة في قمة مجموعة العشرين، المنعقدة غدًا وبعد غد.

وبحسب وكالة أنباء "تاس" الروسي"، فإن وزير الخارجية يترأس وفد موسكو المشارك في الاجتماعات نيابة عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة ماريا زاخاروفا، إن "لافروف"، سيتحدث في جلستين عامتين خلال اجتماعات مجموعة العشرين، مؤكدة أن بلادها تعتزم المساهمة في نجاح قمة نيودلهي، ورئاسة الهند لمجموعة العشرين بشكل عام بكل السبل الممكنة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الخارجية الروسي روسيا مجموعة العشرين الهند
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات