8 سبتمبر 2024 04:47 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
تكنولوجيا

بتمويل البنك الدولي.. تدشين مشروع التحول الرقمي في الكاميرون

البنك الدولي
البنك الدولي

دشنت وزيرة البريد والاتصالات في الكاميرون، مينيت ليبوم لي ليكينج، مشروع تسريع التحول الرقمي (باتنوك) الذي يهدف إلى تحويل الكاميرون لدولة ناشئة بحلول عام 2035 بتمويل من البنك الدولي يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي.

وأوضح بيان لوزارة البريد والاتصالات في الكاميرون، نقلته صحف محلية، أن المشروع يهدف إلى متابعة الإصلاحات والسياسات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوسيع الوصول إلى شبكة الإنترنت إلى جانب تحسين المهارات الرقمية لمواطني الكاميرون وتعزيز تطوير التطبيقات والخدمات الرقمية والشمول الرقمي فضلا عن زيادة نطاق استخدام الخدمات الرقمية وتحفيز التوظيف وريادة الأعمال.

وقالت الوزيرة لي ليكينج، إن هذا المشروع يجسد نهج التحول الرقمي الذي يستهدف قطاعا استراتيجيا للغاية بالنسبة للكاميرون، لا سيما في ظل تقديمه إصلاحا للإطار التنظيمي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشارت إلى أن مشروع تسريع التحول الرقمي من المنتظر أن يساهم في تحقيق استراتيجية التنمية الوطنية (SND30) و "رؤية 2035" التي تهدف إلى جعل الكاميرون "دولة ناشئة وديمقراطية وموحدة رغم تنوعها" بفضل التحول الهيكلي للاقتصاد والتنمية الشاملة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البريد الاتصالات البنك الدولي تمويل الكاميرون تكنولوجيا المعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات