16 سبتمبر 2024 22:24 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

توقعات بتسجيل صادرات الديزل الهندية إلى سنغافورة أعلى مستوياتها خلال 19 شهرًا

الديزل
الديزل

توقع محللون وتجار في سوق النفط بأن تصل صادرات الهند من الديزل إلى سنغافورة لأعلى مستوى لها خلال 19 شهرًا، وتتجاوز 330 ألف طن متري خلال شهر أغسطس الجاري، مدعومة بتكاليف الشحن الرخيصة وانخفاض المخزونات في مراكز النفط الآسيوية.

وأظهرت بيانات تتبع السفن من ريفينيتيف وفورتكسا وكبلر، أن الهند في طريقها لشحن ما بين 330 ألف و439 ألف طن من الديزل في أغسطس إلى سنغافورة.

من ناحية أخرى، من المتوقع أن تنخفض صادرات البلاد من الوقود لشهر أغسطس إلى أوروبا لأدنى مستوياتها هذا العام.

وتعتبر الشحنات المتجهة إلى شرق الهند أكثر ربحية بالنسبة للمستثمرين، إلا أنهم يتوقعون عدم استمرار هذا الوضع لأشهر أخرى، حيث سيعوض ارتفاع صادرات الديزل الهندية إلى سنغافورة جزئياً عن انخفاض الصادرات من مصافي التكرير في شمال شرق آسيا بما في ذلك الصين.

على الجانب الآخر، بلغت واردات الهند من الغاز الطبيعي المسال 2.23 مليار متر مكعب، أو حوالي 1.7 مليون طن على مدار شهر يوليو الماضي بأكمله.

أسواق للمعلومات مصر 2030
صادرات الهند من الديزل الديزل الوقود صادرات الوقود الهندية أسعار الديزل والوقوالديزل اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات