3 يوليو 2024 23:20 26 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك مصر يحصل على ثلاث جوائز من مجلة جلوبال براندز العالمية

بنك مصر
بنك مصر

حصل بنك مصر مؤخرًا، على ثلاث جوائز من مجلة جلوبال براندز العالمية، هي: العلامة التجارية الأكثر ثقة وأفضل استراتيجية في مجال التنمية البشرية، وأفضل بنكا في مجال التجزئة المصرفية.

وتمنح تلك الجوائز، بحسب بيان البنك، لأفضل علامة تجارية بموجب أدائها في كافة القطاعات، وتعتمد التقييمات الخاصة بالفوز على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات.

وتعتبر الجائزة، شهادة ثقة لأحسن أداء ونموذج عمل، حيث تنتقي المجلة، أفضل العلامات التجارية بموجب تقييم نخبة من الخبراء، ويعد حصول البنك على الجائزة تأكيدًا وتعزيزًا لنجاحات البنك السابقة.

وأشار البنك، إلى أنه يولي أهمية كبرى لتوفير الخدمات المصرفية للعملاء بمختلف فئاتهم، كما يسعى إلى تطوير وتعزيز قيمة الخدمات التي يقدمها لعملائه بما يتلاءم مع شتى المتطلبات مستخدما أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية، من أجل تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة.

وذكر البنك، أن الجائزة تتويجًا لجهوده في مجال التجزئة المصرفية، وتأكيد لدوره الرائد، وقدرته المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية بواسطة ما لديه من مقومات لاستمرار النمو، لافتًا على أنه يولي أهمية كبرى لتطوير وتنمية الموارد البشرية، لأن تهيئة العوامل المساعدة لهم يمكنهم ويوفر لهم فرص التطور واكتساب مهارات المستقبل ويبني أفضل المواهب التي يمكنها الحفاظ على قوة القطاع المصرفي المصري بواسطة قيادات مستنيرة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك مصر مجلة جلوبال براندز العالمية الخدمات المصرفية الوسائل التكنولوجية العالمية العملاء التجزئة المصرفية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات