16 سبتمبر 2024 22:21 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

الحكومة تطبيق جدول تخفيف أحمال الكهرباء بالمحافظات بدءًا من اليوم

الكهرباء
الكهرباء

تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوزراء بخصوص ترشيد الكهرباء وفقا لخطة الدولة، بدأت وزارة التنمية المحلية في تطبيق جدول تخفيف أحمال الكهرباء بالمحافظات، وغلق الإنارة الداخلية والخارجية بعد انتهاء أوقات العمل الرسمية، وتركيب لمبات الإنارة الموفرة.

تطبيق جدول تخفيف أحمال الكهرباء بالمحافظات

من ناحيته، قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن كل بوابات المحافظات الإلكترونية نشرت جداول توزيع الأحمال التي ستطبق منذ صباح اليوم الثلاثاء، كما سيتم تخفيض الإنارة بالمؤسسات الحكومية.

ولفت خالد قاسم إلى أنه تم التأكيد على منظومة الإنارة الذكية التي تتحكم في الغلق والتشغيل، والعمل على تخفيض الإنارة بالطرق والشوارع بالتناوب مع الأعمدة، والهدف هو التخفيض وليس القطع، معقبًا: «إننا نتابع من خلال غرف العمليات والأزمات».

أرقام للتواصل في حال وجود مشاكل في انقطاع الكهرباء

وأوضح قاسم، أن الوزارة خصصت أرقام للتواصل في حال وجود مشاكل في انقطاع الكهرباء في ظل تخفيف الأحمال، لافتا إلى أنه يمكن التواصل من خلال مبادرة صوتك مسموع.

وأكد قاسم أن الوزارة خصصت رقم واتساب 01150606783 ورقم الخط الساخن 15330 لتلقى شكاوى انقطاع الكهرباء.

وأوضح خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن هناك قانون ينظم سرقة الكهرباء من الأعمدة في الشوارع وينص على عقوبات رادعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الحكومة وزارة التنمية المحلية جدول انقطاع الكهرباء فصل الكهرباء تطبيق جدول تخفيف أحمال الكهرباء بالمحافظات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات