5 أكتوبر 2024 10:33 1 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

اليوم.. فصل الكهرباء عن 5 مناطق في مدينة العريش للصيانة الدورية

فصل الكهرباء
فصل الكهرباء

أعلنت شركة الكهرباء في شمال سيناء، عن قطع الكهرباء اليوم الثلاثاء، بعدد من المناطق بمدينة العريش، للصيانة الدورية.

فصل الكهرباء اليوم عن 5 مناطق في مدينة العريش للصيانة الدورية

وقالت الشركة في بيانها:«سوف يتم فصل التيار الكهربائي اليوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023 من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعه 1:00 ظهرا على عدد من المناطق في مدينة العريش».

وأشارت الشركة إلى أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربي عنها هي منطقه البوسطة، منطقه المشروع القديم، منطقه السلايمة حتي اخر شارع الاسعاف، منطقه بئر 17 وبئر 7، منطقه عبدالستار الكاشف خلف نادي 6 أكتوبر.

كما نوهت بأنه سيتم إعادة التيار الكهربي للمناطق المنقطعة بها بعد تمام أعمال الصيانة الدورية.

«الكهرباء» تعمل على حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي خلال أيام

ومن ناحية أخرى، صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء الدكتور أيمن حمزة، بأن الوزارة تعمل على حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي خلال أيام.

الكهرباء تتعهد بحل أزمة انقطاع التيار خلال أيام

وأضاف أن هناك اهتماما شديدا لإنهاء فصل التيار الكهربائي، وخلال أيام سيكون الموضوع انتهى وتكون المشكلة عارضة"، لافتًا إلى أن بيان الحكومة بشأن وقت قطع الكهرباء كان لطمأنة المواطنين في المحافظات كافة؛ خاصة أن هناك بعض الأنشطة متعلقة بالكهرباء وعلى رأسها الصعود في الأسانسير.

وأوضح أن هناك بعض المنشآت الحيوية لا يمكن قطع التيار الكهربائي عنها على غرار أقسام ومراكز الشرطة، والمستشفيات والبنوك والمؤسسات الحيوية التي تخدم المواطنين على مدار الساعة، منوهًا بأن انقطاع الكهرباء في ذات المنطقة يكون وفق جدول محدد بالتناوب بين المناطق.
كما تطرق إلى أن هناك فرقا من الطوارئ تقوم بالتواصل الفوري مع المواطنين بالتنسيق مع غرف العمليات على مستوى الجمهورية لحل الأزمات وتلقي الشكاوى على رقم الخط الساخن لأعطال الكهرباء وهو 114.

أسواق للمعلومات مصر 2030
فصل الكهرباء شركة الكهرباء في شمال سيناء 5 مناطق في مدينة العريش الصيانة الدورية محطات الكهرباء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات