16 سبتمبر 2024 22:16 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع أخبار عالمية

مسئول أوكراني: قادرون على تعزيز الإنتاج الزراعي إلى 200 مليون طن

الزراعة
الزراعة

قال النائب الأول لوزير الزراعة الأوكراني، تاراس فيسوتسكي، إن بلاده قادرة على زيادة الإنتاج الزراعي إلى نحو 200 مليون طن من المنتجات الغذائية وإطعام قرابة 600 مليون شخص على كوكب الأرض سنويًا في غضون عشر سنوات بعد نهاية الأزمة.

وصرح: "تشمل أهدافنا تزويد 600 مليون شخص على هذا الكوكب بالمنتجات الغذائية، ووضع سياسة بديلة للواردات، ورفع حصة المنتجات الزراعية المستخدمة محليًا إلى 90%، وتشجيع المنافسة في قطاع المعالجة، بجانب معالجة نحو50% من المحصول".

وأضاف:" نهدف أيضًا تطوير سوق الميثان الحيوي، وتأمين محفظة استثمارية بقيمة 57 مليون دولار لتلك الاستثمارات".

وأكد، على أن نحو 350 مليون شخص في العديد من البلدان يعانون من نقص في الغذاء، في حين أن عدد سكان الكوكب يستمر في التزايد، فيما تستمر الأوضاع المناخية غير المشجعة على الزراعة في النمو.

في نفس الوقت، أشاد فيسوتسكي بالقدرة الزراعية الأوكرانية الكبيرة، منوهًا إلى ضرورة زيادة الإنتاج في أسرع وقت.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإنتاج الزراعي الحبوب المنتجات الغذائية الزراعة الأوكرانية الميثان الحيوي الزراعة تجارة الحبوب أسعار السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات