20 سبتمبر 2024 11:39 16 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

”بكين” ترحب بتعميق تواجد الشركات الأمريكية في السوق الصينية

الصين والولايات المتحدة
الصين والولايات المتحدة

قال هان تشنج نائب الرئيس الصيني، إن الصين ترحب بالشركات من جميع أنحاء العالم منها الولايات المتحدة، لتعميق وجودها في السوق الصينية.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية، اليوم الأربعاء، أن هان أدلى بهذه التصريحات عندما التقى ممثلين أمريكيين حضروا الجولة ال14 من الحوار بين قادة أعمال ومسؤولين بارزين سابقين صينيين وأمريكيين في بكين.

وقال إن العلاقات الصينية- الأمريكية، هي أهم العلاقات الثنائية في العالم، من أجل تعزيز التنمية السلمية والمطردة للعلاقات، فإن الأساس هو اتباع مبادئ الاحترام المتبادل والتعايش السلمي والتعاون المربح للجميع التي طرحها الرئيس شي جين بينغ.

وأوضح أن المنافسة موجودة في كل مكان في عالم اليوم، ولكن يجب أن تكون منافسة صحية تعمل على تعزيز النتائج المربحة للجميع، بدلا من أن تصبح لعبة صفرية.

وأشار إلى أن الصين ستدفع الإصلاح والانفتاح بثبات، وترحب بالشركات من جميع أنحاء العالم، منها الأمريكية، لتعميق وجودها في السوق الصينية للمساهمة في استقرار وسلاسة سلاسل الصناعة والإمداد العالمية والنمو الاقتصادي العالمي.

وبدورهم، قال ممثلو الولايات المتحدة، إن الولايات المتحدة والصين تربطهما علاقات اقتصادية وتجارية وثيقة، وإن الصعوبات والشكوك الحالية مثيرة للقلق.

وأضافوا أن مجتمع الأعمال في الولايات المتحدة على استعداد لمواصلة توسيع التعاون مع الصين والقيام بدور نشط لتعزيز التنمية السليمة والمطردة للعلاقات الثنائية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصين الولايات المتحدة التنمية العالم الشركات السوق الصينية علاقات اقتصادية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات