28 سبتمبر 2024 02:49 23 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك التنمية الكازاخستاني يقترض 500 مليون يورو من «LBBW» لتمويل المشروعات الاستثمارية

بنوك
بنوك

وقع بنك التنمية الكازاخستاني (DBK) وبنك ولاية بادن فورتمبيرغ الألماني (LBBW) اتفاقية بشأن تمويل المشروعات الاستثمارية، والتي بموجبها سيقترض بنك كازاخستان للتنمية ما يصل إلى 500 مليون يورو من شريكه الألماني، وتم توقيع الوثيقة على هامش منتدى الأعمال الكازاخستاني الألماني في 20 يونيو في مدينة أستانا، وفقاً لـ"إنترفاكس".

وفي ضوء الاتفاقية، سيتمكن بنك التنمية الكازاخستاني من جمع ما يصل إلى 500 مليون يورو من الشريك الألماني لتمويل المشروعات الاستثمارية التي تشمل الواردات ومعدات الإنتاج، وسيتم التمويل تحت التغطية التأمينية لوكالات ائتمان الصادرات.

وتأسس بنك التنمية الكازاخستاني خلال عام 2001، ويمول المشروعات الاستثمارية المتوسطة والطويلة الأجل في البنية التحتية والقطاعات غير المتعلقة بالموارد، كما أنه يعمل على جذب الاستثمار الخارجي والمحلي للبلاد.

ويعد بنك ولاية بادن فورتمبيرغ الألماني من أكبر عشرة بنوك في المانيا فهو البنك الفيدرالي لولاية بادن فورتمبيرغ (LBBW)، ويُعد بمثابة بنك عالمي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك التنمية الكازاخستاني بنك ولاية بادن فورتمبيرغ الألماني منتدى الأعمال الكازاخستاني الألماني الاستثمار الخارجي البنوك العالمية أكبر عشرة بنوك في المانيا لوكالات ائتمان الصادرات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات