16 سبتمبر 2024 22:19 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

مخزونات الألومنيوم الروسية تقفز لـ68% من إجمالي بورصة لندن

الألومنيوم
الألومنيوم

أظهرت بيانات على موقع البورصة، اليوم الإثنين، أن حصة مخزونات الألومنيوم الروسية في المستودعات المسجلة في بورصة لندن للمعادن "LME"، قفزت إلى 68% من الإجمالي في مايو، أو ما يمثل 263,125 طن، وذلك مقارنة بـ 52% في أبريل.

وأفاد تقرير بورصة لندن للمعادن أيضًا، أنه حتى نهاية الشهر الماضي 31 مايو، انخفضت حصة مخزونات النحاس الروسية إلى 33% من 36% في أبريل، أو ما يمثل 29,600 طن، بينما استقرت مخزونات النيكل الروسية عند 20%، أو ما يمثل 7,224 طنًا، بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز".

وتراجعت أسعار "LME" المعيارية للألومنيوم "CMAL3"، المستخدمة في النقل والبناء والتعبئة، بنسبة 15% منذ أن وصلت إلى ذروتها في يناير وبلغت 2,285 دولار للطن، متأثرة بضعف الطلب وتباطؤ النمو في جميع أنحاء العالم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الألومنيوم سعر الألومنيوم اليوم سعر النحاس اليوم سعر النيكل العالمي روسيا مخزونات الألومنيوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات