16 سبتمبر 2024 22:08 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أسواق عربية

جمال اللوغاتي يؤكد على أهمية تطوير أعمال «أوابك» لمسايرة نظيراتها الدولية

جمال اللوغاني الأمين العام لأوابك
جمال اللوغاني الأمين العام لأوابك
عقد مجلس وزراء منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)، اليوم الأحد، بدولة الكويت، اجتماعه العاشر بعد المائة لمجلس وزراء المنظمة على مستوى مندوبي وزراء النفط والطاقة في الدول الأعضاء.

وأكد جمال اللوغاتي، الأمين العام للمنظمة، على أهمية تطوير أعمال المنظمة لمسايرة نظيراتها من المؤسسات الدولية ذات النشاط المماثل ـ وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية.

وتضمن الاجتماع عددًا من البنود، أهمها، المصادقة على الحسابات الختامية للمنظمة لعام 2022، والأنشطة التي أحرزتها الأمانة العامة خلال النصف الأول من العام الحالي، لاسيما تطوير أعمال المنظمة وإعادة هيكلتها، مع تطوير نشاطاتها وإعادة النظر في النظم والقوانين التي تحكم عملها، بشكل يتلاءم مع التحديات والتطورات المستجدة في مجال الطاق والنفط.

أسواق للمعلومات مصر 2030
منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول أوابك الامين العام لمنظمة أوابك اللوغاتي الامانة العامة وكالة الانباء الكويتية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات