8 سبتمبر 2024 03:10 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

%7.6 ارتفاعًا بمؤشر أسعار المستهلكين الألماني خلال أبريل الماضي

ألمانيا
ألمانيا

كشف مكتب الإحصاءات الألماني، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين خلال أبريل الماضي 7.6% على أساس سنوي، مثلما أظهرت بيانات أولية صدرت في وقت سابق.

وأضاف المكتب الألماني، أن مؤشر أسعار المستهلكين قد سجل زيادةً خلال أبريل الماضي 0.6% على أساس شهري، بحسب ما نقلت رويترز.

وكانت قد أوضحت بيانات سابقة لمكتب الإحصاء، تراجع الإنتاج الصناعي الألماني خلال مارس الماضي بأكثر من المتوقع بنسبة وصلت إلى 3.4% مقارنةً مع مستويات فبراير السابق له المعدلة عند 2.5%.

وفي نفس السياق، هبط تصنيع السيارات وقطع الغيار في بلد يشتهر بصناعة السيارات خلال مارس بنسبة 6.5% عن الشهر السابق، فيما تراجع الإنتاج في قطاع الآلات والمعدات بمعدل 3.4% وفي قطاع البناء بنحو 4.6% خلال الشهر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
معدل التضخم الاقتصاد الألماني صناعة السيارات مؤشر أسعار المستهلكين معدل التضخم في أوروبا قطع غيار السيارات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات