19 سبتمبر 2024 04:43 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

17.3 مليار جنيه إيرادات شركة إنبي خلال عام 2022

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلن رئيس شركة إنبي المهندس محمد عبد العزيز، أن إجمالي إيرادات الشركة خلال عام 2022 بلغ 17.3 مليار جنيه، بزيادة عن عام 2021، حيث بلغت إيراداته 11.3 مليار جنيه.

وقال رئيس الشركة، خلال اجتماع الجمعية العامة العادية عن العام المالي ٢٠٢٢ لاعتماد نتائج الأعمال، إن الشركة نجحت في تنفيذ المشروعات الكبرى مثل: توسعات مصفاة تكرير ميدور، توسعات مجمع غازات الصحراء الغربية لشركة جاسكو، ومجمع أسيوط للتكسير الهيدروچيني للمازوت لشركة أنوبك.

ولفت "عبد العزيز"، إلى فوز الشركة بجائزة أفضل مشروع في مجال البترول والغاز في مصر لعام 2022، عن مشروع مجمع إصلاح النافتا بالعامل المساعد والأزمرة التابع لشركة أسيوط لتكرير البترول من مؤسسة (MEED).

وأشار رئيس الشركة، إلى حصولها على التصنيف الأعلى في تاريخها ضمن أفضل الشركات العالمية بحسب تقييم مؤسسة ENR، موضحًا أنه يتعلق بتصنيف الشركات العالمية وفقًا لأعمال التصميمات الهندسية والمقاولات.

وذكر رئيس الشركة، أنه عالميًا تجني إنبي ثمار توقيع اتفاقية طويلة الأجل ضمن 8 شركات عالمية اختارها عملاق النفط السعودي "شركة أرامكو" لتنفيذ مشروعاتها، كما فازت بمناقصات تنفيذ ثلاثة مشروعات كبرى بعد منافسة مع 7 شركات عالمية، كما تعاقدت الشركة على تصميم وتنفيذ أعمال مشروعين لشركة فجر الأردنية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة إنبي البترول فجر الأردنية أسيوط لتكرير البترول مجمع أسيوط الصحراء الغربية جاسكو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات