8 سبتمبر 2024 05:16 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

سعر برميل النفط يسجل مكاسب أسبوعية وهبوط يومي

سعر النفط اليوم
سعر النفط اليوم

هبطت أسعار النفط خلال تعاملات آخر جلسات الأسبوع، اليوم الجمعة 24 مارس 2023، للجلسة الثانية على التوالي، مدفوعةً بتوقعات فائض محتمل في المعروض من الخام.

وقالت وزيرة الطاقة الأمريكية "جنيفر جرانهولم"، إن عملية إعادة ملء المخزون الاحتياطي النفطي الإستراتيجي في البلاد قد تستغرق سنوات عدة سنوات، لذا من الصعب استغلال السعر المنخفض خلال العام الجاري.

وتتجه أسعار النفط الخام لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة تتراوح بين 3 – 4%، رغم الهبوط التي تتعرض له خلال تداولات اليوم.

سعر برميل النفط الخام

تراجعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم مايو المقبل، بمعدل 3.29% لتصل خلال التعاملات إلى 73.41 دولار للبرميل (وقت نشر الخبر).

وفي الاتجاه ذاته، سجلت أسعار عقود خام غرب تكساس الأمريكي تسليم مايو 2023 انخفاضًا ملحوظًا، بنسبة 3.54% لتبلغ 67.48 دولار للبرميل.

وكانت أسعار النفط الخام، قد اختتمت تعاملات أمس الخميس، على انكماش بما يزيد عن 1%، مسجلةً الهبوط الأول بعد 4 جلسات من الارتفاع.

وكان البيت الأبيض، قال في أكتوبر العام الماضي 2022، إنه يرغب في إعادة تعبئة المخزون النفطي عندما يكون سعر البرميل حوالي 70 دولارًا أو أقل، بعد عمليات البيع التاريخية التي دفعت المخزون إلى أدنى مستوى منذ عام 1983.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر برميل النفط سعر النفط الآن سعر خام برنت سعر خام غرب تكساس سعر النفط الخام
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات