8 سبتمبر 2024 03:22 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسعار السلع

أسعار الحديد اليوم.. هل تشهد زيادة جنونية خلال ديسمبر 2022؟

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

استقرت أسعار الحديد اليوم الخميس 24-11-2022، بالسوق المحلي عند مستويات مرتفعة، تعتبر هي الأعلى خلال العام الجاري، وقفزت الأسعار خلال مستهل تعاملات الشهر الجاري، بمقدار يتراوح من 1700 : 2000 جنيه بالطن، وسط تدني شديد في حركة الطلب.

سعر الحديد اليوم في مصر

وتسود توقعات باحتمالية إعلان معظم المصانع العاملة في مصر زيادات جديدة في سعر طن الحديد الخاص بالشهر المقبل، بالتزامن مع الارتفاعات المستمرة لسعر الدولار اليوم في البنوك، إضافة إلى غلاء خامات الإنتاج، وصعوبة استيراد المستلزمات من الخارج.

وتسعى معظم المصانع إلى التوجه نحو التصدير، أو التوريد إلى المشروعات القومية في مصر، وعلى رأسهم حديد عز.

واستقرت أسعار الحديد اليوم في مصر عند أعلى مستوياتها في عام 2022، بعد قفزات هائلة مطلع شهر نوفمبر الجاري، ما تسبب في انخفاض المبيعات، بالاضافة إلى تراجع الطاقة الانتاجية لبعض المصانع مؤخرًا.

ويتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر بين 19,200 : 19,650 جنيهًا تسليم أرض المصنع غير شامل النولون.

وتنشر «أسواق للمعلومات» لزوارها الأسعار اليومية واللحظية الخاصة بأسعار مواد البناء في مصر.

أسعار الحديد اليوم

حديد عز

سجل سعر حديد عز اليوم ثباتًا عند مستويات مرتفعة، ليبلغ سعر الطن 19,650 جنيهًا، وهو من المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق.

حديد بشاي للصلب

استقر مصنع بشاي للصلب، عقب إعلان ارتفاع سعر الطن بمقدار 1700 جنيه، ليسجل نحو 19,600 جنيه للطن.

حديد السويس للصلب

أعلن حديد السويس، ارتفاع سعر الطن خلال شهر نوفمبر بنحو 1980 جنيهًا، ليبلغ الطن نحو 19,550 جنيهًا للطن تسليم أرض المصنع.

حديد المصريين

استقر حديد المصريين اليوم عند 19,550 جنيه.

حديد المراكبي

سجل سعر طن الحديد في مصنع المراكبي 19,550 جنيهًا، بعد ارتفاعه بمقدار 2000 جنيه، وهو من ضمن المصانع المتكاملة في مصر.

حديد الجيوشي للصلب

بلغ سعر حديد الجيوشي للصلب نحو 19,200 جنيه للطن، عقب الزيادة بنحو 1900 جنيه خلال شهر نوفمبر 2022، وهو الأقل سعرًا.

ووصل إنتاج مصر من حديد التسليح حوالي 7.9 مليون طن، والبليت حوالي 4.5 مليون طن، في حين أن وارداته «البليت» تُقدر بـ3.5 مليون طن، بحسب بيانات الغرفة التجارية للصناعات المعدنية باتحاد الصناعات.

أسعار حديد التسليح والخردة في البورصات العالمية

هبطت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر نوفمبر 2022 في بورصة لندن للمعادن عند تسوية تداولات أمس، بمقدار 1 دولار، لتسجل 633.5 دولار للطن.

وتراجعت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر نوفمبر، بنسبة 0.29%، لتسجل 346 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الحديد اليوم سعر الحديد في مصر اليوم أسواق للمعلومات الحديد سعر طن الحديد سعر حديد التسليح سعر حديد عز حديد المراكبي حديد المصريين أسعار مواد البناء أسعار الحديد عالميا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات