19 سبتمبر 2024 19:19 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

غرفة قطر ووزارة العمل الأردنية تبحثان علاقات التعاون

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحثت غرفة قطر، اليوم، مع وزارة العمل الأردنية سبل تعزيز العلاقات الثنائية، فضلًا عن الدور الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص في تعزيز التعاون بين الطرفين.

جاء ذلك خلال اجتماع السيد محمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، مع سعادة السيد نايف استيتية وزير العمل بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والوفد المرافق له.

وأكد السيد محمد بن طوار الكواري، خلال الاجتماع، عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، معربًا عن استعداد الغرفة لتعزيز تعاونها مع الجانب الأردني في الأمور المتعلقة بالعمل، لا سيما في ظل الدور المهم الذي تلعبه مكاتب الاستقدام في هذا الإطار.

وأشار إلى وجود طلب جيد على التوظيف، لا سيما في ظل ما تحظى به العمالة الأردنية من سمعة طيبة من حيث الكفاءة والمهارة، لافتًا إلى أن غرفة قطر تشجع شركات القطاع الخاص القطري على توظيف الأردنيين.

من جانبه، أشار وزير العمل الأردني، خلال الاجتماع، إلى عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، منوها بالمبادرة القطرية المتعلقة بتوظيف 20 ألف أردني في قطر.

وأوضح سعادته أنه لمس وجود اهتمام وحرص من القطاع الخاص القطري لتوظيف الأردنيين، لافتا إلى أنه يرغب في التعاون بين الوزارة وغرفة قطر من أجل تحفيز القطاع الخاص بشكل أكبر نحو توظيف الأردنيين، وتحديد الوظائف المتاحة والمهارات المطلوبة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
غرفة قطر وزارة العمل الأردنية علاقات التعاون القطاع الخاص القطاع الخاص القطري توظيف الأردنيين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات