29 يونيو 2024 18:28 22 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”ربيع” يتابع أعمال بناء قاطرات جديدة لقناة السويس بترسانة البحر الأحمر| صورتضم حديد وذرة.. ميناء دمياط يستقبل 86061 طنًا من البضائعبحضور ”مدبولي”.. توقيع 4 اتفاقيات تمويلية مُمولة بمنح من الاتحاد الأوروبيروسيا تقترح إنشاء بورصة لتجارة وتوزيع الحبوب لدول تجمع البريكسمصر تتصدر الدول الإفريقية الجاذبة للاستثمار الأجنبي المباشر خلال 2023ضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر حملات شرطة التموينرئيسة المفوضية الأوروبية: نحرص على دعم مسار التنمية والإصلاح الاقتصادي الذي تشهده مصرتتجاوز 160 مليار دولار.. ديون مصر الخارجية تتراجع بنسبة 4.4% خلال الربع الأول من 2024رئيسة المفوضية الأوروبية: الشركات الأوروبية توقع مع مصر صفقات تزيد قيمتها عن 40 مليار يوروضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 10 ملايين جنيهالحوار الوطني: الاتحاد الأوروبي يبعث رسالة ثقة في الاقتصاد وقدراته على تجاوز التحدياتمصر والاتحاد الأوروبي يوقعان مذكرة تفاهم لدعم عجز الموازنة بقيمة مليار يورو| فيديو
أسعار السلع

سعر طن زيت الأولين يرتفع 3500 جنيه اليوم

زيت طعام
زيت طعام

ارتفعت أسعار زيوت الطعام خلال تعاملات اليوم، الأربعاء 23 مارس 2022، بالسوق المحلية لدى تجار الجملة.

أصبح زيت النخيل هو الأغلى بين زيوت الطعام الأربعة الرئيسية للمرة الأولى، حيث يسارع المشترون لتأمين بدائل لشحنات زيت عباد الشمس من أكبر منطقة مُصدرة في البحر الأسود، والتي تعطلت بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

وقد أوقفت الأرجنتين، تسجيل عقود مبيعات جديدة لتصدير زيت الصويا والكسب، ما أثار إدانة سريعة من الصناعة في أكبر مصدر في العالم لمنتجات فول الصويا المصنعة.

وتقدم "أسواق للمعلومات" في تقريرها اليومي الخاص بأسعار السلع، أسعار زيت الصويا المكرر، وزيت الأولين، وزيت عباد الشمس المكرر، وأسعار زيت الذرة الخام والمكرر على الصعيد المحلي.

أسعار زيوت الطعام بالطن اليوم الأربعاء 23 مارس 2022

زيت الصويا مكرر

ارتفعت أسعار زيت الصويا المكرر في السوق المحلي بنحو 200 جنيهًا، لتسجل القيمة الشرائية للطن 35000 جنيهًا.

زيت الأولين RBD

وزاد سعر زيت الأولين في الأسواق المحلية بنحو 3500 جنيهًا، ليسجل سعر الطن 31000 جنيه.

أسعار زيت عباد الشمس

واستقرت أسعار زيت عباد الشمس المكرر، ليسجل سعر الطن 33 ألف جنيه.

أسعار الزيت للمستهلك الأربعاء 23 مارس 2022

ارتفعت أسعار الزيت للمستهلك اليوم، إذ سجل سعر زيت الذرة كريستال (800 مل) 40 جنيهًا، وسجل زيت عباد الشمس كريستال (2.2 لتر) نحو 80 جنيهًا، فيما سجل زيت عباد الشمس كريستال (800 مل) 36 جنيهًا.

أسعار الزيت بالبورصات العالمية

العقود الآجلة لزيت الأولين الماليزي

ارتفع عقد إبريل لتداول زيت الأولين الماليزي، إذ بلغت قيمته 1735 دولارًا للطن، مرتفعًا بمقدار 10 دولارات، في إغلاق الجلسة الصباحية ببورصة ماليزيا.

العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي

زاد عقد مارس لتداول زيت النخيل الماليزي في إغلاق الصباحية ببورصة ماليزيا للمشتقات، وبلغت قيمته 1732.5 دولار للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الزيت اليوم زيت الطعام أسواق للمعلومات أسعار الزيت للجملة أسعار الزيت للمستهلك زيت الذرة زيت عباد الشمس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات