28 سبتمبر 2024 20:21 24 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التمثيل التجاري يعقد مائدة مستديرة مع رجال الأعمال الكويتيين لدفع العلاقات الاقتصاديةالهند تستأنف صادرات الأرز الأبيض غير البسمتي بسعر 490 دولارًا للطنرئيس الوزراء يتفقد مشروع الفندق الجبلي بـ”سانت كاترين”| صورنمو صافي ربح ”أبو قير للأسمدة” بنسبة 4%.. وتوفير 17.49 مليون شيكارة بسعر التكلفة لـ”الزراعة”وزير البترول: ”أبو قير للأسمدة” ركيزة أساسية في تلبية احتياجات السوق المحلي والتصديروزير الإسكان يستعرض مكونات مشروعات تطوير موقع التجلي الأعظم| صورتضم قمح وصويا.. ميناء دمياط يستقبل 35520 طنًا من البضائعوزير الإسكان: تنفيذ مشروع ازدواج ورفع كفاءة طريق سانت كاترين/كمين النبي صالحتوقيع مذكرة تفاهم لدعم كفاءة الاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر في مصروزير الكهرباء يتفقد شركة شمال القاهرة في زيارة ميدانية مفاجئةتطوير مطار سانت كاترين لاستيعاب حركة الطيران المتوقعة مع تنفيذ مشروع ”موقع التجلي”| صور”السياحة” توضح حقيقة تحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار
اقتصاد

تعاون بين «البريد المصري» و«مصر للبترول» لتولي خدمات التحصيل المالي والإلكتروني

البريد المصري
البريد المصري

أعلنت الهيئة القومية للبريد المصري، عن توقيعها اليوم الإثنين، بروتوكول تعاون مع شركة مصر للبترول، بهدف إتاحة خدمات التحصيل المالي والإخطار الإلكتروني لعملاء الشركة، عبر مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

«البريد المصري» يتولى خدمات التحصيل المالي والإخطار الإلكتروني لـ«مصر للبترول»

وجاء البروتوكول في إطار تطوير العلاقات الاستراتيجية بين الهيئة القومية للبريد وشركات البترول العاملة في مصر، إذ تعد شركة مصر للبترول، إحدى الشركات الرائدة في السوق المصرية.

ويشمل هذا البروتوكول تمكين جميع عملاء شركة مصر للبترول من إيداع مستحقات الشركة عبر مكاتب البريد البالغ عددها 4200 مكتب منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، إلى جانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، وذلك عبر خدمة التحصيل والإخطار الإلكتروني، التي تتمتع بالعديد من المزايا ومنها تسجيل المبالغ المودعة إلكترونيًا، وإخطار الشركة بتفاصيل عمليات الإيداع التي تتم بمكاتب البريد بصورة لحظية فور حدوثها، بالإضافة إلى تصنيف تلك الإيداعات حسب المنتج البترولي.

كما تتميز الخدمة بإمكانية الربط الإلكتروني بالنظام الداخلي للشركة بما يمكّنها من متابعة الإيداعات لحظيًا واستخراج التقارير اللازمة عند الحاجة.

يأتي ذلك استكمالًا لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات شرائح المجتمع كافة، وحرص البريد المصري على فتح آفاق تعاون مع جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات، بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البريد المصري خدمات التحصيل المالي الإخطار الإلكتروني شركة مصر للبترول بروتوكول تعاون أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات