28 سبتمبر 2024 20:26 24 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التمثيل التجاري يعقد مائدة مستديرة مع رجال الأعمال الكويتيين لدفع العلاقات الاقتصاديةالهند تستأنف صادرات الأرز الأبيض غير البسمتي بسعر 490 دولارًا للطنرئيس الوزراء يتفقد مشروع الفندق الجبلي بـ”سانت كاترين”| صورنمو صافي ربح ”أبو قير للأسمدة” بنسبة 4%.. وتوفير 17.49 مليون شيكارة بسعر التكلفة لـ”الزراعة”وزير البترول: ”أبو قير للأسمدة” ركيزة أساسية في تلبية احتياجات السوق المحلي والتصديروزير الإسكان يستعرض مكونات مشروعات تطوير موقع التجلي الأعظم| صورتضم قمح وصويا.. ميناء دمياط يستقبل 35520 طنًا من البضائعوزير الإسكان: تنفيذ مشروع ازدواج ورفع كفاءة طريق سانت كاترين/كمين النبي صالحتوقيع مذكرة تفاهم لدعم كفاءة الاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر في مصروزير الكهرباء يتفقد شركة شمال القاهرة في زيارة ميدانية مفاجئةتطوير مطار سانت كاترين لاستيعاب حركة الطيران المتوقعة مع تنفيذ مشروع ”موقع التجلي”| صور”السياحة” توضح حقيقة تحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار
طاقة ومعادن

مع تفاقم الأزمة الأوكرانية..الألومنيوم يقترب من أعلى مستوى في 13 عامًا

الألومنيوم
الألومنيوم

حلق الألومنيوم بالقرب من أقوى مستوى له منذ عام 2008 حيث قام التجار بتقييم تأثير تخفيف التوترات الجيوسياسية على أوكرانيا والضغط المستمر من ارتفاع تكاليف الطاقة على الإمدادات العالمية، ونقص المعروض الفوري في مستودعات بورصة لندن.

ارتفعت عقود الألومنيوم الآجلة إلى 3208 دولار للطن في بورصة لندن للمعادن، وأغلقت عقود الألومنيوم تسليم مارس عند 22,615 ألف يوان صيني في بورصة شنغهاي. (وقت نشر الخبر)

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه يأمل في حل دبلوماسي للتوترات مع الولايات المتحدة وحلفائها، وأعلن سحبًا جزئيًا لآلاف القوات بالقرب من الحدود الأوكرانية، وأعادت الأخبار إشعال الرغبة في المخاطرة في الأسواق وخففت المخاوف بشأن الاضطرابات المحتملة للإمدادات من روسيا في حالة العمل العسكري أو العقوبات.

وفي الصين - أكبر منتج ومستهلك للألومنيوم - كانت الأسعار مدعومة بقلة المعروض بسبب عمليات الإغلاق والقيود التي يسببها الوباء خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين.

قاد الألومنيوم المكاسب في المعادن الأساسية هذا العام مع تقدم بنسبة 14%، نتيجة ارتفاع تكاليف الوقود والقيود البيئية التي تعيق الإمدادات في أوروبا والصين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الألومنيوم بورصة لندن الألعاب الأولمبية روسيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات