29 يونيو 2024 18:10 22 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تضم حديد وذرة.. ميناء دمياط يستقبل 86061 طنًا من البضائعبحضور ”مدبولي”.. توقيع 4 اتفاقيات تمويلية مُمولة بمنح من الاتحاد الأوروبيروسيا تقترح إنشاء بورصة لتجارة وتوزيع الحبوب لدول تجمع البريكسمصر تتصدر الدول الإفريقية الجاذبة للاستثمار الأجنبي المباشر خلال 2023ضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر حملات شرطة التموينرئيسة المفوضية الأوروبية: نحرص على دعم مسار التنمية والإصلاح الاقتصادي الذي تشهده مصرتتجاوز 160 مليار دولار.. ديون مصر الخارجية تتراجع بنسبة 4.4% خلال الربع الأول من 2024رئيسة المفوضية الأوروبية: الشركات الأوروبية توقع مع مصر صفقات تزيد قيمتها عن 40 مليار يوروضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 10 ملايين جنيهالحوار الوطني: الاتحاد الأوروبي يبعث رسالة ثقة في الاقتصاد وقدراته على تجاوز التحدياتمصر والاتحاد الأوروبي يوقعان مذكرة تفاهم لدعم عجز الموازنة بقيمة مليار يورو| فيديوالرئيس السيسي يشكر الشعب على تحمله لكافة التحديات التي واجهت مصر
أسعار السلع

ثبات في سعر الدقيق اليوم للمستهلك

الدقيق
الدقيق

شهدت أسعار الدقيق اليوم الإثنين 7-2-2022 حالة من الاستقرار بالنسبة لسعر المستهلك في السوق المحلي المصري، وتختلف الأسعار وفقًا للشركة المنتجة والنوع والجودة.

وتنشر "أسواق للمعلومات" تقرير يومي يرصد ما يتعلق بأسعار الدقيق للمستهلك، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

استقر سعر كيلو الدقيق اليوم ليتراوح ما بين 10 و 12 جنيهًا.

أسعار الدقيق لدى التاجر اليوم في السوق المحلي

واستقرت أسعار الدقيق لدى تجار الجملة اليوم في السوق المحلي، حيث سجل سعر طن الدقيق "بروتين 24" نحو 6,800 جنيهًا للطن، وسجل سعر الدقيق "بروتين 27" نحو 6,950 جنيهًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الدقيق أسعار الدقيق المستهلك أسواق للمعلومات أسعار الدقيق للمستهلك اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات