21 سبتمبر 2024 16:44 17 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
ميناء سفاجا يستقبل 29 ألف طن ألمونيوم قادمة من إندونيسياأكديما: توطين صناعة 110 مستحضرات طبية.. ونُصدر لـ80 دولةأكديما انترناشوينال: حجم المبيعات السنوية 700 مليون جنيه.. ونُصدر لـ23 دولةينتج 110 منتجات.. رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”أكديما إنترناشيونال” للأدوية| صورممر الحبوب الأوكراني بالبحر الأسود ينقل 46 مليون طن من الحبوب خلال عاموزير الاستثمار: الدولة استثمرت 300 مليار دولار في تطوير البنية التحتية خلال العقد الماضيشرطة التموين تضبط 7 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعممجلس الوزراء يستعرض البدايات المبشرة لصناديق الاستثمار المصرية في الذهب| إنفوجرافوزير الكهرباء يبحث مع مجموعة «الصين الجنوبية CSGI» سبل التعاون المشتركرئيس «الرقابة النووية» يعقد اجتماعات ثنائية خلال مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذريةخلال أكتوبر.. رواندا تستضيف النسخة الثانية من منتدى أعمال منطقة التجارة الحرة الإفريقيةارتفاع أسعار الذهب محليًا وعالميًا.. وعيار 21 عند 3540 جنيهًا
أخبار السلع أخبار عالمية

تراجع واردات الصين من الذرة في نوفمبر مع ضعف الطلب

الذرة
الذرة

أظهرت بيانات جمركية أن واردات الصين من الذرة لشهر نوفمبر تراجعت عن العام الماضي لتصل إلى أدنى مستوى لها في 19 شهرًا، وذلك بسبب ارتفاع التكلفة وضعف الطلب.

 

اشترت الصين 790 ألف طن من الذرة في نوفمبر، بانخفاض 35.7 % عن العام الماضي وأقل من 1.3 مليون طن في أكتوبر، وفقا لبيانات من الإدارة العامة للجمارك.

 

حصاد محصول أكبر من الذرة

انخفضت واردات الصين من الذرة بعد أن حصدت البلاد محصولًا أكبر خلال موسم 2021-22 والتي بلغت 270.96 مليون طن وفقًا لتقديرات وزارة الزراعة في كل من أكتوبر ونوفمبر، بزيادة 4٪ عن الموسم الماضي.

 

كما رفعت الوزارة التقديرات هذا الشهر لتصل إلى 272.55 مليون طن بناء على بيانات من مكتب الإحصاء الوطني.

 

تراجعت الرغبة في تناول حبوب الأعلاف من قطاع الثروة الحيوانية مع انخفاض هوامش الخنازير هذا العام، حيث كان المزارعون الصينيون يخسرون أموالهم في معظم النصف الثاني من العام.

 

وانخفضت واردات الصين من القمح في نوفمبر عن العام الماضي، لتواصل التراجع في أكتوبر حيث أدى ارتفاع الأسعار الدولية إلى كبح الطلب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصين واردات الذرة التكلفة الطلب محصول وزارة الزراعة شحنات الأعلاف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات