19 سبتمبر 2024 19:30 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

احتفالًا بمونديال 2022.. «QNB» يصدر نسخة خاصة من بطاقة Visa

 QNB Visa
QNB Visa

أصدر بنك QNB، نسخة خاصة وحصرية من بطاقة Visa مسبقة الدفع ذات تصميم مميز، وذلك احتفالًا ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأشار البنك «الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022» بالشرق الأوسط وإفريقيا، في بيان له، إلى أن بطاقة QNB Visa مسبقة الدفع ستكون متاحة للمقيمين في دولة قطر ويمكن استخدامها في المحلات في قطر وأيضًا حول العالم أينما يتم قبول بطاقات فيزا.

وتشمل بطاقة فيزا على جميع المعاملات الخاصة بالدفع اللاتلامسي وأيضًا معاملات التجارة الإلكترونية.

ومن مميزات بطاقة QNB Visa ما يلي:

مميزات بطاقة QNB Visa

  1. البطاقة بها خاصية التحقق الآمن ثلاثي الأبعاد (3D Secure) وتكنولوجيا التشفير عبر الشريحة الرقمية والرمز السري.
  2. يمكن لحاملي البطاقات تفعيل إشعارات المعاملات والتحقق من الرصيد بشكل إلكتروني للتحكم في مصروفاتهم اليومية.
  3. البطاقة أكثر أمانًا من حمل النقود، ويمكن استخدامها دون الحاجة إلى القلق بشأن مدفوعات الفائدة إذ إنها غير مربوطة بحساب الراتب ويمكن استخدامها حتى المبلغ الذي تم تعبئته فقط، مما يوفر طريقة دفع آمنة للغاية أينما كان العميل.
  4. يمكن إعادة شحن البطاقات بسهولة عبر خدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت أو الجوال أو مباشرة في الفروع وأجهزة الصراف الآلي.
  5. لديها إمكانية الاستعلام عن الرصيد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع دعم مركز خدمة العملاء وقسم مراقبة الاحتيال على البطاقات على مدار الساعة.

ومن جهتها، علقت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بمجموعة QNB، على هذا الإصدار قائلة: «كوننا الداعم الرسمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لكأس العالم FIFA قطر 2022، فنحن فخورون بكوننا أول بنك في قطر يصدر بطاقة الدفع المسبق الحصرية كأس العالم FIFA قطر 2022، وتستمر بطاقاتنا المدفوعة مسبقًا في ريادة المعايير المحلية والإقليمية في توفير طريقة دفع آمنة وأكثر أمانًا وملاءمة».

وتابعت: «لقد كان نمو بطاقاتنا مسبقة الدفع مثيرًا للإعجاب على مر السنين، وكنا دائمًا روادًا في إطلاق العديد من المنتجات الخاصة بما في ذلك بطاقات الدفع المسبق الخاصة باليوم الوطني لدولة قطر، لتلبية الاحتياجات المالية لعملائنا».

وفي الإطار ذاته، أضاف سودهير ناير، مدير Visa في قطر، قائلًا: «مع بدء العد التنازلي لحدث العام المقبل، يسر فيزا الدخول في شراكة مع QNB لتقديم بطاقة Visa مسبقة الدفع الفريدة من نوعها التي تحمل شعار FIFA™ لمشجعي كرة القدم في قطر والذين سيتمكنون من الاستمتاع بتجربة استثنائية لكأس العالم مع راحة البال التي توفرها المدفوعات الرقمية الآمنة».

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك QNB بطاقة QNB Visa بطاقة Visa FIFA كأس العالم بطولة كأس العالم مونديال 2022 أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات