20 سبتمبر 2024 14:33 16 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

الأمن الاقتصادي يعلن ضبط 17 ألف و447 قضية متنوعة

قوات الأمن
قوات الأمن

ضبطت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية 17 ألفا و447 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.


وشنت الأجهزة الأمنية حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.


وضبطت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات 3205 قضايا متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 12 ألفًا و830 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد.


كما أسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط 168 قضية في مجال الضرائب العامة، ومخالفات الجمارك، وحماية الأموال، والضرائب العقارية والملاهي، بينما أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، عن ضبط 1244 قضية تموينية متنوعة.


في سياق متصل، أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بوزارة الداخلية لمكافحة كافة صور الغش التجاري عن ضبط 1291 قضية متنوعة، أبرزها ضبط 6.5 طن مفروم دواجن و4.5 طن دواجن ومقاطعات دواجن و4.25 طن أسماك مدخنة وملح طعام و2.12 طن لحوم مجمدة و71.5 طن ملح طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير في خواصها الطبيعية؛ ما يشكل خطراً على الصحة العامة للمواطنين.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجار استمرار الحملات لتحقيق الانضباط في الأسواق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأمن الاقتصادي وزارة الداخلية حملات شرطة الكهرباء مباحث الضرائب شرطة التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات