21 سبتمبر 2024 12:57 17 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
3 أجهزة مدن ينفذون حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء| صوروزير الري يتابع مشروع تأهيل المنظومة المائية الممول من بنك التعمير الألمانيوزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب الأراضي المنزوع ملكيتها في السلام ”ثان”صادرات مصر الزراعية تسجل 6.4 ملايين طن خلال العام الجاري| اعرف أبرزهاوزير الإسكان: تخفيض رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بالمدن الجديدةصادرات المكرونة سريعة التحضير الكورية تقفز بنسبة 31.7% خلال 8 شهورارتفاع إجمالي أصول المؤسسات المالية الصينية للتجاوز 68 تريليون دولارارتفاع أسعار القمح الأوروبي من أدنى مستوى له خلال أسبوعينمصادر: مصر تدرس بيع سندات دولية بـ3 مليارات دولار لأول مرة منذ 2021وزير الاستثمار: نعمل على تبسيط وتوضيح اللوائح لتقليل البيروقراطية أمام المستثمرين”الحكير” تعتزم زيادة حجم مشروعاتها في مصر بمجال السياحة الترفيهية والفندقيةوزيرة التخطيط والسفير القطري يبحثان مشروعات التعاون بين البلدين
أسعار السلع

استقرار أسعار الحديد للمصانع والمستهلك اليوم الخميس 11 نوفمبر

حديد التسليح
حديد التسليح

سجلت أسعار الحديد ثباتًا ملحوظًا في السوق المحلي، للأسبوع الثاني علي التوالي، اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021، ليواصل الاستقرار على نفس مستوياته المرتفعة التي أعلنتها المصانع الشهر الماضي، وسط مطالبات من جانب التجار بضرورة خفض الأسعار محليًا لتحريك السوق في الوقت الحالي.

ويعاني سوق الحديد في مصر من حالة ركود شديدة، خاصة بعد موجة الارتفاعات التي أعلنتها المصانع الشهر الماضي، وانخفاض الطلب من جانب المستهلكين.

و تحرص "أسواق للمعلومات" علي أن تقدم، لمتابعيها أخر التطورات الخاصة بأسعار سلع مواد البناء في مصر، سعر طن الحديد اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021:

أسعار مصانع الحديد في السوق المحلي (تسليم أرض المصنع):

حديد بشاي

استقر سعر طن حديد بشاي عند 15,300جنيه، وهو الأعلي سعرًا في مصر.

حديد الجارحي

وسجل سعر حديد الجارحي ثباتًا ،اليوم، عند 15,250 جنيهًا للطن.

حديد عز

لم يسجل أي تحرك ملحوظ في سعره خاصة بعد الزيادة الأخيرة، حيث وصل سعر الطن نحو 15,000 جنيه للطن، وهو من المصانع الأعلي إنتاجًا في مصر.

حديد مصر ستيل

وبلغ سعر طن حديد مصر ستيل نحو 15,350جنيهاً.

حديد المصريين

لم يحدث أي تغيير ملحوظ في سعر حديد المصريين، حيث سجل سعر الطن ،اليوم، نحو 14,900 جنيه.

أسعار الحديد للمستهلك

تراوح سعر طن الحديد من 14,900 : 15,400 جنيه (أرض المصنع) بدون مصاريف النولون البحري (200-300) بالإضافة إلى 14% ضريبة.

وسجل سعر الطن اليوم، بالنسبة للمستهلك من (15,500 : 16,000 جنيه) حسب المصنع، وهذه الأسعار للكميات التي لا تقل عن 30 طن وبشروط سداد نقدي أو قصير الأجل.

ورصدت "أسواق للمعلومات" في تقريرها اليومي الصادر مساء أمس الأربعاء، ثبات أسعار الحديد ليسجل متوسط سعر الطن (تسليم أرض المصنع) في السوق المصري 15,600 جنيه للطن، كما سجل متوسط سعر خردة الحديد نحو 6,250 جنيهًا للطن.

ويبلغ إنتاج مصر من حديد التسليح حوالي 7.9 مليون طن، والبليت حوالي 4.5 مليون طن، في حين أن وارداته "البليت" تُقدر بـ3.5 مليون طن، وذلك بحسب بيانات الغرفة التجارية للصناعات المعدنية باتحاد الصناعات.

أسعار حديد التسليح والخردة في البورصات العالمية

تراجعت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر ديسمبر في بورصة لندن للمعادن عند تسوية تداولات أمس الأربعاء 10 نوفمبر، بنحو 2 دولار لتسجل 696 دولاراً للطن.

كما هبطت أسعار عقود خردة الحديد تداول شهر ديسمبرعند الإغلاق لتسجل 473 دولاراً للطن بمقدار انخفاض 2 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الحديد أسعار الحديد حديد التسليح مواد البناء السوق المحلي بورصة لندن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات