8 سبتمبر 2024 03:11 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

الناقول السعودية تعلن انتهاء المرحلة الأولى من مشروع العلمين لصناعة المواد الإسمنتية باستثمارات 20 مليون ريال

الناقول
الناقول

أعلنت شركة أبناء محمد حسن الناقول، انتهاء المرحلة الأولى من المشروع التوسعي في جمهورية مصر العربية والتي ستبلغ قيمته الاستثمارية 20 مليون ريال، وبدء الإنتاج التجريبي. (الدولار يساوي 3.75 ريال).


وتوقعت الشركة في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية"، اليوم الثلاثاء، بدء الإنتاج التجريبي للمشروع اعتبارا من اليوم 15 يونيو ولمدة 60 يوما.

 

كما توقعت شركة "الناقول" بدء الإنتاج التجاري للمشروع في الربع الثالث من العام الحالي 2021، على أنه يكون التاريخ المتوقع للانتهاء من إنشاء المشروع هو الربع الرابع من هذا العام.

 

وبخصوص الأثر المتوقع للمشروع في نتائج الشركة، رجحت "الناقول" أن يبدأ من النصف الثاني من العام الحالي، متمثلًا في ارتفاع المبيعات والأرباح التشغيلية للشركة، مشيرةً إلى انه تم تمويل المشروع ذاتيًا من الأرباح المبقاة بالإضافة إلى تمويل من المؤسسين.

 

وأسست شركة أبناء محمد حسن الناقول - المدرجة بالسوق الموازي السعودي - في وقت سابق شركة تابعة لها في منطقة العلمين بشمال مصر في عام 2019 مملوكة لها بالكامل، ويتركز نشاطها في صناعة المواد الإسمنتية (بلوك، خرسانة)، وباستثمار 20 مليون ريال.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الناقول السعودية مصر استثمارات السوق الموازي السعودي السوق المصري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات